U3F1ZWV6ZTQ1MTc4Njc3NzU0X0FjdGl2YXRpb241MTE4MTIwODUwNDY=
recent
أخبار ساخنة

كيفية تحميل لعبة PUBG باتل جراوند علي الأجهزة الضعيفة والشرح التفصيلي عنها !!

في الشهور الاخيرة هنالك اسم تم تداوله كثيرا وحقق شهرة كبيرة مما أدي الي انفجار الانترنت بسببه وهو لعبة ببجي (PUBG) سوف نتحدث في هذا المقال نشرح فيه اللعبة وتعريفها وكيفية لعبها علي مواصفات أقل من المواصفات الحقيقية بدون أي مشاكل



ما هي لعبة (PUBG) ؟؟



هي لعبة على الإنترنت تم تطويرها بواسطة شركة PUBG Corporation , إصدار الهاتف المحمول PUBG Mobile من اللعبة لم يكن مخيباً للآمال على الإطلاق، فبعد مجموعة ضخمة من الألعاب التي اقتبست نفس الفكرة وقدمتها على الهواتف المحمولة، جائت لعبة باتل جراوند PUBG Mobile ببرمجة جيدة وسيرفرات ذات تحمّل عالٍ وتفاصيل تشابه تلك الخاصة بالحاسوب الشخصي، مما جعلها تتفوق بسرعة على كل الألعاب الأخرى التي لم تستطع تقديم ما سبق للاعبين.


تعريف لعبة (PUBG)



هي لعبة حركة لاعب ضد لاعب ، حيث يحارب 100 أو أكثر من اللاعبين لكي يظلوا أحياء لأن الكوكب يستنفد معظم سكانه. يمكنك اختيار مباراة فردية أو تلعب بتكوين فريق من اثنين أو اربعة .

كل لعبة تبدأ بالطائرة. أنت على متن الطائرة وعليك أن تنزلق في منطقة موجودة على الخريطة. يتغير مسار الرحلة مع كل جولة وتحتاج إلى تحديد أفضل وقت للقفز. تبدأ اللعب بشكل أساسي بدون أسلحة ، لديك فقط ملابس مخصصة لا تلعب أي دور في اللعبة.

عندما تهبط ، يمكنك البدء في البحث عن المباني والأماكن الأخرى التي يمكنك فيها العثور على الأسلحة والدروع وغيرها من المعدات. إذا تم قتلك ، يمكن للاعبين الآخرين أخذ الأشياء الخاصة بك.

وعندما تنهي جولة ، يمكنك الحصول على عملة في اللعبة اعتمادًا على المدة التي بقيت فيها.


الفكرة من لعبة باتل جراوند PUBG Mobile وطريقة لعبها

إذا الفكرة باختصار شديد هي ، تختار منطقة للبدء منها، تجمع الأسلحة، تبقى داخل منطقة اللعب، تقتل الجميع، وتفوز أنت أو أنت وفريقك في النهاية. الفكرة بسيطة جداً وهناك العديد من التكتيكات التي يمكنك تطبيقها للفوز بحسب نمط لعبك المفضل. وكون المئة شخص كلّهم لاعبون حقيقيون موجودون في مكان ما يجعل الأمر أكثر متعة وتسلية، واتاحة امكانية المحادثة الصوتية داخل اللعبة يجعل الأمر أكثر مرحاً.

ونستعرض هنا مجموعة من الصور من داخل اللعبة

























ماهي مواصفات الجهاز أو الهاتف المطلوب لتشغيل لعبة 

أقل مواصفات تشغيل لعبة PUBG هي
  • CPU : ثنائي النواة من Intel أو AMD بسرعة 1.8 غيغاهرتز.
  • NVIDIA GeForce 8600 / 9600GT، ATI / AMD Radeon HD2600 / 3600 : GPU
  • الذاكرة : على الأقل 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM
  • نظام التشغيل : ويندوز 10 ، 8.1 ، 8 و 7
  • DirectX : الإصدار 9.0c
  • التخزين : 1 جيجا بايت من سعة التخزين المجانية

هل جهازك ضعيف ولا تقدر علي تشغيل هذة اللعبة (هدية بمناسبة افتتاح الموقع )
إذا كان الجواب هوا نعم فلا تقلق انا وجدت حلا لتشغيلها علي مواصفات أقل بدون المحاكيات الغبية الأخري وتشغيلها من المحاكي الرسمي

الطريقة سهلة كل ما عليك هوا أن تحمل اللعبة من الرابط الاتي
تحميل
ولن تظهر لك هذة الرسالة المزعجة مرة أخري ونحن لدينا شعار مثل أعلي وهو لا للإحتكار




لماذا نجحت هذه اللعبة؟

في نهاية هذا المقال، ربما تتسائل لماذا نجحت لعبة باتل جراوند PUBG Mobile وما الذي يميزها عن بقية ألعاب الهاتف المحمول؛ يمكنني إجابة هذا السؤال بكلمتين: عدد اللاعبين.
عدد اللاعبين الهائل في هذه اللعبة هو أهم ما يميزها برأيي بعد حقيقة كونها مجانيّة للعب، فتوفيق لعبة بين 100 لاعب في أقل من ثانية واحدة يعتبر امراً غير مسبوق برأيي بعدما كانت الكثير من الألعاب تعاني من التوفيق بين عشرين وثلاثين لاعب، سواء من ناحية عدد اللاعبين أو من ناحية العتاد. وكونها متوافرة للجميع للعب عبر الهاتف المحمول في أي وقت ومن أي مكان يجعل الامر أفضل.
شخصياً لا أتوقع لهذه اللعبة فقدان شعبيتها في أي وقت قريب، خصوصاً وأن شعار الشركة كان ومنذ إطلاق لعبة باتل جراوند PUBG Mobile أن إصدار الهاتف المحمول سيصبح أكثر شبهاً بإصدار الحاسوب مع كل تحديث وقد رأينا الاختلاف بين الإصدار الأولي للعبة والتحديث الأخير الذي صدر منذ بضعة أيام إضافة للتحديثات الجزئية الدورية، مما يعني ان اللعبة ستصبح أفضل وأفضل مع الوقت، وشعبيتها ستتزايد مع الوقت أيضاً.
لعبة باتل جراوند PUBG Mobile متاحة للتحميل على الأجهزة العاملة بنظام تشغيل آندرويد وأجهزة آيفون مجاناً ويمكن تحميلها من خلال متجر غوغل بلاي أو متجر تطبيقات آبل.
ملاحظة جانبيّة: يمكنك شراء الملابس داخل متجر اللعبة وهذا هو المصدر الرئيسي للربح لفريق تطوير اللعبة، ولكن الملابس التي تشتريها لا تقدم لك أي أفضلية داخل اللعبة على منافسيك ووظيفتها الرئيسية هي تغيير شكل الشخصية فقط.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة